أفضل وأسلم طريقه تحويل المال عبر الإنترنت

هل تبحث عن أفضل الطرق تحويل المال عبر الإنترنت ؟ في هذه المدونة ، نشارك 10 أفضل الخدمات التي يمكنك من خلالها إرسال الأموال أو تلقيها بسهولة عبر الإنترنت .

نحن نعيش في قرية عالمية مع معظم التفاعلات البشرية تعتمد على المنصات الرقمية . وبالمثل، تحولت المعاملات المالية التي كانت تشمل الشيكات والوكلاء المصرفيين والزيارات المصرفية المتعبة الآن إلى معاملات سهلة عبر الإنترنت .

إما أنها صفقة شخصية أو دولية ، محلية ، وهناك طرق مختلفة لإرسال الأموال . ومع ذلك ، مع العديد من الخيارات المختلفة ، وكيفية إرسال الأموال عبر الإنترنت ، لا يزال سؤالًا كبيرًا .

طريقه تحويل المال عبر الإنترنت  2020

في حال كنت ترغب في إرسال الأموال عبر الإنترنت وتبحث عن أفضل الخيارات للقيام بذلك ، نحن هنا مع بعض من أفضل منصات تحويل المال عبر الإنترنت

إما أنك قلق بشأن كيفية إرسال الأموال عبر الإنترنت إلى شخص ما بدون حساب مصرفي أو من خلال بطاقة أو حتى عن طريق متاجر مثل Walmart ، لدينا إجابات لك في القائمة التالية .

تحويل المال عبر Venmo

عند إرسال الأموال محليًا ، فإن Venmo هو بلا شك أحد أفضل الخيارات . وهو تطبيق للدفع عبر الهاتف المحمول يمكن الوصول إليه مجانًا يتيح لك إرسال الأموال وتلقيها داخل الولايات المتحدة .

وهو ينشئ رابطًا مع الحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان الخاصة بالمستخدمين والشركات لإرسال الأموال عبر الإنترنت. مع عدد قليل من النقرات ، يسمح لك Venmo بإرسال ما يصل إلى 4999.99 دولارًا في أسبوع .

مع 4.5 نجوم في متجر Google Play و 4.9 في متجر تطبيقات iTunes ، يتمتع Venmo بواحدة من أعلى التصنيفات مقارنة بأي خدمات محلية أخرى.

فإنه يفرض عليك رسوما لإرسال الأموال من خلال بطاقة الائتمان
رسوم على التحويلات النقدية الفورية إلى البنك الذي تتعامل معه

تحويل المال عبر الإنترنت PayPal

يمكنك استخدام باي بال لإرسال الأموال على الإنترنت على الفور إلى الأصدقاء والعائلة بسهولة وأمان . يوفر لك منصة آمنة لإرسال الأموال بسرعة وسهولة إلى أي مكان تقريبا في العالم.

عند إرسال الأموال عبر الإنترنت من حساب مصرفي متصل أو باي بال أو رصيد PayPal Cash Plus ، فلن يتم فرض رسوم معاملات داخل الولايات المتحد ة. ومع ذلك، عند الدفع عن طريق بطاقة الخصم ، يتم فرض رسوم قدرها 2.9٪ لكل معاملة .

تحويل المال عبر Zelle

واحدة من أكثر التطبيقات الأمثل التي تسمح لك لإرسال الأموال على الانترنت على الفور. إنها طريقة سريعة وبسيطة وآمنة للتعاملات المالية مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم.

يمكنك إرسال الأموال مباشرة إلى أي حساب مصرفي في غضون دقائق. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر لك مع الأمن وسهولة لإرسال الأموال .

تحويل المال عبر الإنترنت Western Union

واحدة من مقدمي الأكثر شهرة لإرسال الأموال عبر الإنترنت هو ويسترن يونيون مع شبكة في 200 دولة ومنطقة وأكثر من نصف مليون موقع في جميع أنحاء العالم . لديها مجموعة متنوعة من خيارات تحويل الأموال ،

يمكنك الاستفادة من عدة مجموعات من قنوات الإرسال وطرق الدفع وخيارات التسليم المتاحة على Western Union .

عند استخدام ويسترن يونيون، يمكنك إرسال الأموال من موقعها على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول أو حسابك المصرفي أو حتى بطاقة الائتمان أو الخصم. يمكنك أيضا إرسال الأموال عن طريق زيارة أي مكان قريب أثناء استخدام النقدية.

تحويل المال عبر Google Pay

يتيح لك Google Pay إرسال الأموال دون أي رسوم باستخدام رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني.

وهي مدمجة مع هواتف أندرويد، ويمكن أيضا أن تستخدم على متصفح أو حتى التطبيق فون . يعمل بشكل صحيح مع العديد من خدمات Google الأخرى، مثل Gmail ومساعد Google والرسائل.

تحويل المال عبر Bottom line

هناك مجموعة واسعة من مقدمي الخدمات المحتملين التي يمكن استخدامها لإرسال الأموال بأمان دون الحاجة إلى إعطاء رسوم مصرفية كبيرة . إما أنك تريد إرسال الأموال داخل الولايات المتحدة أو على الصعيد الدولي ، يمكنك اختيار من هذه التطبيقات وفقًا لاحتياجاتك .

لا يمكن اعتبار منصة واحدة أفضل لإرسال الأموال عبر الإنترنت ، حيث أن ذلك يعتمد على احتياجاتك ، والوضع ، ومدى سرعة الأموال التي يجب إرسالها وأين. يجب ألا تقتصر على موفر واحد فقط.

مع العديد من خيارات الدفع المتنوعة المتاحة ، يمكنك استخدام خدمات متعددة لإرسال الأموال عبر الإنترنت في نفس الوقت. وعلاوة على ذلك، إبقاء العين على رسوم وأسعار الخدمات المالية المختلفة قبل تحويل المال عبر الإنترنت onlin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *