مؤسسة النقد تطلق فئة 20 ريال بمناسبة رئاستها “العشرين”

مؤسسة النقد تطلق فئة 20 ريال

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي عن فئة أوراق النقد السعودي فئة 20 ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لقمة مجموعة العشرين في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود (حفظه الله).

صرحت مؤسسة النقد العربي السعودي أنه سيتم طرح ورقة نقدية تذكارية بقيمة 20 ريالاً سعوديًا اعتبارًا من 25 أكتوبر 2020 ، جنبًا إلى جنب مع الأوراق النقدية الحالية الأخرى كعملة رسمية قانونية . توجهات : تعلن الخطوط السعودية للطيران عن رحلاتها الدولية إلى 33 وجهة

مؤسسة النقد تطلق فئة 20 ريال بمناسبة رئاستها "العشرين"

أوضحت مؤسسة النقد أن هذه الورقة النقدية تمت طباعتها وفق أحدث المعايير في مجال طباعة الأوراق النقدية ، حيث تتميز بالعديد من المواصفات والميزات الأمنية عالية الجودة وتصميم مميز باللون البنفسجي يبرز الزخارف الفنية المستوحاة من شعار مجموعة العشرين.

أفادت مؤسسة النقد أيضاً أن تصميم ورقة نقدية من فئة عشرين ريالاً سعودياً تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على الجانب الأمامي من المذكرة مع شعار رئاسة المملكة لمجموعة العشرين بتصميم ثلاثي الأبعاد.

بينما يحمل ظهر الورقة النقدية من فئة عشرين ريالاً خريطة للعالم ، تصور دول مجموعة العشرين بلون مختلف ، لا سيما خريطة المملكة العربية السعودية تظهر بعوارض منبثقة ترمز إلى مكان اجتماع الدول وأهمية المملكة العربية السعودية كمصدر للحضارة. والنظام الاقتصادي. مماثل: مؤسسة النقد تطلق ورقة نقدية فئة 5 ريالات مصنوعة من البوليمر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *